الرئيسيةالتسجيلالأعضاءمكتبة الصوربحـثالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 موضوع للنقاش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التيهي الاصيل

avatar

المشاركات : 1426
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: موضوع للنقاش   الأربعاء مارس 09, 2011 3:22 am


[center]السلام عليكم:

أنا بصراحه جبت لي فكره وحبيت أطرحها عليكم:

هي أن نضع أكثر من موضوع للنقاش وكل وحده او واحد يدخل و يشارك بالموضوع اللي يعجبه .. ونكرر هذي الفكره كل فتره يعني كل عضوه اوعضو يطرح موضوع ونتناقش فيه مع بعض ..


وأنا ببدأ معاكم وأحط كم موضوع مهم :

وأنتظر مشاركتكم...



1ـ الموضوع الاول:

ما معنى وجودك في الكون وما الهدف منه وماذا فعلت لنفسك في الحياة
ومن الذي يعتني بوجودك ؟
ارجو المشاركة ولكل حريته في التعبير عن احساسه اتجاه ربه
ونفسه والكون من حوله حتى نصل للحق مع المخطء ان شاء الله تبارك وتعالى



2ـ ماهي أكثر الجروح ألما برايك ؟؟؟ موضوع للنقاش ......


هذا الموضوع فيه شويه من الحسااسيه..... واتمنى الاجاابه على سؤالى بكل عفووويه وصراااحه
فكما تعلمون كل الجروح سواء ....فكلها تجتمع في صفة واحدة وهي صفة الم.....
فالألم واحد وان اختلف فانه يختلف برؤيتكم له ....وكل له رأي خاص.
فمـــا هي أشد الجـــروح ألمــــــــــــا ...؟ ولمـــــــــــاذا ...؟
1- جرح الصديق
2- جرح الأهل
3- جرح الغريب
4- جرح النفس


اتمنى ان ينال الموضوع على اعجابكم واستحسانكم

وت
قبلوا ارق و
اعذب تحيه

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




البعد أحيانا لا يؤلم ولكن المؤلم أن يبتعد عنك شخص افصحت له يوما أن البعد هو الشيئ الوحيد الذي يكسرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوسيم

avatar

مدير
المشاركات : 3928
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
الموقع : بيتنا
قرفان
تعاليق : إنت عمـــــــري وإنت اغلى ذكرياتي
وأنت في قلبـــــي ولا غيرك خليــــــل

أنت عينـــــــي لي بها شفت البهاتي
وأنت لي في مقلة عيوني نزيــــــــل

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   الأربعاء مارس 09, 2011 12:04 pm

جرح الصديق

المصدر منتديات الريف الفلسطيني








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
التيهي الاصيل

avatar

المشاركات : 1426
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   الخميس مارس 10, 2011 12:59 am

يسلمووووووووو وسيم
والمثل بيقول
احضر عدوك مرة واحضر من صديقك الف مرة

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




البعد أحيانا لا يؤلم ولكن المؤلم أن يبتعد عنك شخص افصحت له يوما أن البعد هو الشيئ الوحيد الذي يكسرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة البحر

avatar

المشاركات : 376
تاريخ التسجيل : 06/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   الخميس مارس 10, 2011 9:33 pm

طبعاجرح الصديق
بطرح موضوع للنقاش الكره بين الاخوة وظاهرة عدم برالوالدين
تحياتى تقبل

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
التيهي الاصيل

avatar

المشاركات : 1426
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   الإثنين مارس 14, 2011 4:10 am

يسلمووووووووووو عاشقه
صحيح ضاهره كره الاخوه موجوده بمجتمعنا
وندعو من الله انها تتنهي
ويسلمو ع مرورك من هون

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




البعد أحيانا لا يؤلم ولكن المؤلم أن يبتعد عنك شخص افصحت له يوما أن البعد هو الشيئ الوحيد الذي يكسرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eljineral

avatar

الميزان
الثعبان
المشاركات : 1720
تاريخ الميلاد : 07/10/1977
تاريخ التسجيل : 03/12/2010
عشرة على ع
تعاليق : قَدْ يَتَغَير كُلُّ شَيْءٍ فِي ثَانِيَة
لَيْسَ لِـ شَيء . . فَقَطْ لِأَنَّ الله يُرِيد
قَدْ تَتَبَدَّلْ أُمُور كُنَّا مِنْ أَشَّدِ المُتَمَسِكِينَ بِهَا
ثُمَّ نَكْتَشِفْ أَنَّ مَا تَبَدَّلَتْ الَيهِ . . هُوَ خَيرٌ لَنَا
كُلُّ مَا عِندَ الله خَيْر
لِذَا نَرْضَى بِمَا كَتَبَ الله لَنَا ....


مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   الإثنين مارس 14, 2011 4:19 am

يسلمو تيهي والله يا صاحبي كل الجروح صعبة ولكن اخطرهم جرح النفس

المصدر منتديات الريف الفلسطيني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
التيهي الاصيل

avatar

المشاركات : 1426
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   الإثنين مارس 14, 2011 5:06 am

والله صادق جينرال
النفس عزيزة

المصدر منتديات الريف الفلسطيني




البعد أحيانا لا يؤلم ولكن المؤلم أن يبتعد عنك شخص افصحت له يوما أن البعد هو الشيئ الوحيد الذي يكسرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوع للنقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الاول :: منتدى الحوار والنقاشات-
انتقل الى: